البعض منا يفعل ذلك مقابل أجر ، والبعض الآخر يفعل ذلك من أجل الاعتراف. والبعض منا قد يفعل ذلك لأننا نشعر بأننا ملزمين … أن … نفعل ذلك.

ما هذا؟” نحن نتحدث عن العمل كثيرًا.

“إن الأساسيات الثلاثة العظيمة لتحقيق أي شيء ذي قيمة هي ، أولاً ، العمل الجاد ؛ الثانية ، التمسك بها ؛ الثالثة ، الفطرة السليمة “.

  • توماس أديسون

“القاموس هو المكان الوحيد الذي يأتي فيه النجاح قبل العمل. العمل هو مفتاح النجاح ، والعمل الجاد يمكن أن يساعدك على تحقيق أي شيء “.

  • فينس لومباردي

“أنا لا أعرف أي شخص وصل إلى القمة دون عمل شاق. هذه هي الوصفة. لن ينقلك دائمًا إلى القمة ، ولكن يجب أن يجعلك قريبًا جدًا. “

  • مارغريت تاتشر

“العمل الشاق يفوق الموهبة عندما تفشل الموهبة في العمل الجاد.” – كيفن دورانت

قيل لنا طوال حياتنا أن العمل الجاد يؤتي ثماره. وعلى الرغم من أنه من المثير للإعجاب أننا نريد أن نمنح 200٪ من وظائفنا ، إلا أنه في الواقع يمكن أن يكون مرهقًا – وليس واقعيًا جدًا عند محاولة موازنة أعباء العمل الثقيلة بالالتزامات الشخصية. لكن بعض الناس ما زالوا يحاولون سحبها.

الآن بعد أن يعمل الكثير منا من المنزل ، قد تزداد الرغبة في القيام بكل شيء في يوم واحد أقوى. لذا ، كيف تمنع نفسك من أن تستهلك وظيفتك ، خاصة عندما تعمل عن بعد؟ واصل القراة حتى تفهم.

اسأل نفسك ، “هل أنا أكثر من مجرد عامل مجتهد؟”
هناك خط رفيع بين كونك عاملاً جادًا ومدمنًا على العمل. يرجع الأمر في الغالب إلى شيء واحد – إذا كنت تميل إلى الانصياع للوفاء بالمواعيد النهائية ، ولكن لا تسمح لعملك بالامتداد إلى حياتك الشخصية ، فأنت لست مدمن عمل.

مدمني العمل يجدون صعوبة في فصل الأعمال عن المتعة. لديهم سرعة واحدة فقط – سريعة. سوف يأكلون بسرعة ، ويتحركون بسرعة ، ويتحدثون بسرعة ويعملون بسرعة. لديهم أيضا ميل إلى الإفراط في الجدولة. في محاولاتهم للسيطرة على كل شيء من حولهم ، ينتهي بهم الأمر إلى خلق المزيد من القلق والاضطراب لأنفسهم.

وفقا لعلم النفس السريري سكوت بيا ، PsyD ، مدمني العمل غالبا ما يبقون أنفسهم مشغولين بالعمل لإبعاد التركيز عن الأشياء التي قد يتعاملون معها في حياتهم الشخصية.

يقول الدكتور Bea: “هناك تعبير ،” نحن نموت مع بريدنا الوارد ممتلئًا ، مما يعني أن هناك دائمًا شيء لم يتم التراجع عنه “. “الشيء الذي سيميز مدمني العمل من الأفراد الآخرين هو أن مدمني العمل يحاولون الوصول إلى بعض الشعور بالإنجاز.” يقول إنه من الشائع لهم استخدام العمل في محاولة للحد من التوتر وتجنب جوانب أخرى من حياتهم.

قد تكون مدمن عمل إذا …
إذا كنت على استعداد للعمل كثيرًا ، فأنت حقًا تحب عملك ، أليس كذلك؟

في حين قد يبدو أن مدمني العمل يشغلون أنفسهم لأنهم يستمتعون بما يفعلونه ، إلا أن هذا ليس هو الحال عادةً. البقاء مشغولًا يفي باحتياجاتهم ، وليس المديح من القيادة أو الشغف بوظائفهم. لأن العمل يجلب لهم قدرًا كبيرًا من الراحة ، يشعرون بعدم الارتياح أو حتى بالذنب عندما لا يكونون كذلك.

كما ذكرنا سابقًا ، ليس لدى مدمني العمل مشكلة في تجنب الالتزامات الشخصية. ومن الأشياء الأخرى التي يشتهرون بها توفير أنفسهم دائمًا لزملاء العمل لخلق شعور أنهم بحاجة إليه دائمًا. لن يعطوا زملاءهم معلومات أو توجيهات يحتاجون إليها للمضي بدونها. وبدلاً من ذلك ، فإنهم يفضلون الحفاظ على السيطرة على الموقف من خلال العودة إلى العمل وفرز الأشياء بأنفسهم.

شيء آخر يجب أخذه في الاعتبار بشأن مدمني العمل – لن يعترفوا أبدًا بأن لديهم مشكلة. لن يكشفوا عن الدوافع الحقيقية لأفعالهم أيضًا. بدلاً من ذلك ، قد يشير مدمني العمل إلى أن عملهم الشاق هو محاولة للمضي قدمًا في العمل ، أو سيقولون أن زملائهم في العمل غير مؤهلين أو غير مؤهلين.

كيف تتحكم في نفسك عندما تعمل من المنزل
هناك عدد من الأسباب التي تجعل الناس مدمني العمل. ربما اضطر البعض لتحمل المزيد من المسؤولية بسبب حدث كبير في الحياة عندما كانوا أصغر سنا. قد يكون آخرون قد نشأوا في عائلة أظهرت حبًا أو احترامًا بناءً على الإنجازات. هذا لا يعني أن الأساس لكونه مدمن عمل يتشكل دائمًا أثناء الطفولة. يمكن أن يحدث لاحقًا في الحياة.

العمل من المنزل يمكن أن يكون الاختبار النهائي. بينما يمكن للبعض منا قضاء ساعاتنا الثماني والابتعاد عن جهاز الكمبيوتر الخاص بنا وهاتف العمل ، قد يشعر البعض الآخر أنهم بحاجة إلى الذهاب أبعد من ذلك لإثبات قيمتهم خارج المكتب. يقول الدكتور بي. “ليس هناك شك في أننا موجودون في ثقافة تضع الكثير من القيمة على ما تنتجه”. “أعتقد أن بعض الثقافات الأخرى تجد أن الفكاهة قليلاً لا يوجد لدينا توازن في حياتنا.”

جعل الجدول الزمني

تعتقد الدكتورة Bea أن مفتاح عدم المبالغة في العمل عند العمل من المنزل هو وضع جدول عمل لنفسك. اجعل جدولك الزمني يومًا مسبقًا إن أمكن ، وتأكد من القيام بذلك عندما لا تعمل. يمكن تقسيم الجدول الزمني الخاص بك بزيادات ساعة أو نصف ساعة. هذا وا